|


فريق بيكس يجذب زوار موسم الجيمرز بفعاليات متنوعة

الرياض - شوق العجمي 2023.08.03 | 07:39 pm

تجذب منطقة مقر فريق «بيكس» في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الجيمرز اهتمام الزوار من مختلف الفئات العمرية منذ الأيام الأولى لانطلاقته في الـ26 من يوليو الماضي.
وتشمل فعاليات الفريق التي تستمر حتى 30 أغسطس الجاري، على العديد من الألعاب التفاعلية مثل: «ملعب لكرة القدم، البلوت، وأونو، والنينجا، وألعاب إلكترونية، وألعاب جماعية»، إضافة إلى اللقاء بأعضاء الفريق والتصوير معهم.
ويتكون فريق «بيكس» من خمس ناشطين وهم: «بودي جيمر، طرباخ، أوسمز، ثمنس، أبوعابد 3G»، ويصل عدد المشتركين في قناتهم على «اليوتيوب» موقع التواصل الإجتماعي 254 ألف مشترك.
ويتيح مقر فريق «بيكس» الفرصة أمام الزوار الدخول إلى المقر مقابل تذاكر تبدأ من 40 ريال سعودي، وتنقسم فترات الزيارة على فترتين الأولى من الساعة 6 مساءً وحتى الـ9 مساء، والفترة الثانية من 10:30مساءً إلى 1:30 صباحًا وفقا لما كشف عنه موسم الجيمرز عبر موقعه الإلكتروني.
وأبدى عبدالإله العتيبي المدير التنفيذي لفريق «بيكس» والشريك المؤسس سعادته بلقاء جماهيرهم بعد طول غياب، وقال لـ«الرياضية»: «كل الشكر لدولتنا الرشيدة، ولكل ما قدمه الاتحاد السعودي للرياضيات الإلكترونية على جهودهم في موسم الجيمرز، والموسم فرصة رائعة للقاء الجماهير، وشعور جميل مقابلة أشخاص يتابعونك على أرض الواقع».
وعن سبب انقطاعهم وعودتهم مرة أخرى، أجاب العتيبي:« الفترة الأولى من بيكس كانت جميلة، وتوقف نشاطنا لأن المجال وقتها لم يكن جاهزا، وسنعود أقوى بإذن الله».
يذكر أن فريق «بيكس» انطلق للمرة الأولى في عام 2017 بنخبة من الناشطين في منصة «يوتيوب»، واستمر لفترة من الزمن ومن ثم توقف، ليعود مرةً أخرى في العام الجاري.


فريق بيكس يجذب زوار موسم الجيمرز بفعاليات متنوعة

فريق بيكس يجذب زوار موسم الجيمرز بفعاليات متنوعة