|


سانتو: مشاركة حمد الله أمام الهلال غير مؤكدة

الطائف – ماجد هود 2023.08.04 | 05:52 pm

تحوم الشكوك حول مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، السبت، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية للعربية، وفقا لما ذكره البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الجداوي.
وقال سانتو خلال المؤتمر الصحافي، الجمعة: «مشاركة حمد الله في مباراة الهلال غير مؤكدة حتى الآن بسبب تعرضه لإصابة، وسيتحدد هذا الأمر خلال المران الأخير».
وتشكل إصابة حمد الله هاجسا كبيرا للمدرب البرتغالي، خصوصا، وأنه يعول على اكتمال صفوفه قبل مواجهة الهلال التي يتطلع من خلالها إلى مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة العربية.
وشارك حمد الله أساسيا في مباراتي الترجي التونسي والصفاقسي التونسي، وحل بديلا في الشوط الثاني أمام الشرطة العراقي في اللقاء الأخير بمرحلة مجموعات البطولة العربية، وأحرز هدفا في المباراة الافتتاحية التي شهدت فوز النمور على الترجي «2-1».
وتوقع البرتغالي سانتو مباراة صعبة وحماسية أمام فريق يملك عناصر مميزة، رافضا في الوقت ذاته أن يكون لنتائجه السابقة أمام الهلال تأثير على مباراة السبت.
وواجه سانتو الفريق الهلالي في 3 مباريات سابقة الموسم الماضي، دون أن يتمكن من تحقيق الفوز «تعادلين وخسارة» رغم أن فريقه ظهر بمستوى جيد، ورد سانتو على سؤال لـ«الرياضية» بشأن هل سيواجه الهلال بمبدأ أن المباريات «تكسب ولا تلعب»، قائلا: «لا أحد يستطيع تخمين النتيجة غداً، وكل المباريات نلعبها بنفس الرتم، ومواجهات الهلال السابقةأاصبحت من الماضي، والآن اختلف الوضع واختلف اللاعبين، وسنقدم كل ما لدينا».