|


مدرب الرجاء: لا نخشى النصر

أبها - إبراهيم آل صالح 2023.08.05 | 04:12 pm

أكد الألماني جوزيف زينابور مدرب فريق الرجاء المغربي الأول لكرة القدم، أن مواجهة فريقه أمام النصر السعودي لن تكون سهلة، مشيرًا إلى لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم.
ويواجه الرجاء نظيره النصر السعودي، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها ضمن مواجهات دور الثمانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال مدرب الفريق المغربي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، السبت: «نواجه فريق كبير وصعب يملك نجوم عالميين أمثال رونالدو وبروزوفيتش وماني، ولكن لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم سنبذل قصارى جهدنا ولدينا أمل كبير في العبور».
وأضاف: «لا يوجد مقارنة بين الرجاء والنصر في القيمة السوقية، خصوصا مع تواجد أسطورة عالمية مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان خلال آخر 3 مباريات حاسما ويقتنص الأهداف لفريقه، لكننا سنخوض الـ90 دقيقة بروح وعزيمة وكبيرة وننتظر مصيرنا».
وحول أن الرجاء الفريق الإفريقي الوحيد الباقي في البطولة قال الألماني: «نعرف أننا الفريق الوحيد من قارة إفريقيا في ربع النهائي، نريد أن نتقدم خطوات أكبر وجميع الفرق المتأهلة تملك خبرة كبيرة في البطولة».
وحول معرفته بالبرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر أوضح جوزيف: «لويس كاسترو مدرب جديد شاهدت مباريات النصر جميعها، عملت على النواحي التكتيكية، سنلعب بطريقتنا وسأحاول أن أزج باللاعبين المناسبين لمواجهة النصر 11 لاعب يواجه 11 لاعب».