|


في الدوري والكأس والعربية.. سانتو لا يكسب الهلال

الرياض - أحمد السناني 2023.08.05 | 09:01 pm

لم ينجح البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في الانتصار للمباراة الرابعة أمام الهلال منذ توليه قيادة الأصفر الغربي في يوليو 2022.
وخسر الاتحاد أمام الهلال «1-3» في «الكلاسيكو» ضمن ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.
وتواجه الفريقان في 3 مباريات سابقة ضمن الموسم الماضي، قبل اللقاء العربي تحت إشراف سانتو مدرب الفريق الاتحادي، حيث انتهت المواجهتين الأولى والثانية بفوز الأزرق، وتعادلا في الثالثة.
وخسر البرتغالي أولى مواجهاته أمام الهلال، وكانت في مرحلة الذهاب من دوري روشن السعودي الموسم الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، التي انتصر فيها الهلال «1-0»، وتجدد «الكلاسيكو» في الموسم ذاته على صعيد منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، لحساب نصف النهائي، وانتهت زرقاء بهدف سجله المصري أحمد حجازي بالخطأ في مرمى فريقه خلال الأشواط الإضافية بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي.
وبدا البرتغالي سانتو في طريقه إلى تحقيق الانتصار الأول على الهلال خلال الدور الثاني من دوري روشن السعودي، حينما تقدم فريقه بهدفين نظيفين، لكن الأزرق عاد من بعيد، وسجل هدفين أحدهما في الوقت القاتل، ليفرض عليه التعادل «2-2».