|


في رده على سؤال «الرياضية» حول غياب المهاجم المغربي عن الاتحاد أمام الهلال

سانتو: حمدالله شأن داخلي .. وسيبقى من يريد البقاء

الطائف – ماجد هود 2023.08.05 | 11:32 pm

«تريدني أن أجيبك بصراحة.. موضوع حمدالله شأن داخلي، سنحله مع النادي والأشخاص الأمناء، لأنه في نادي الاتحاد، فقط سيبقى من يريد البقاء».. بهذه الكلمات رد البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد على سؤال «الرياضية» بشأن غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق عن المشاركة أمام الهلال، السبت، في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.
واكتفى المدرب البرتغالي بهذه العبارة في المؤتمر الصحافي دون الخوض في مزيد من التفاصيل حول أسباب غياب المهاجم المغربي عن مواجهة الهلال التي خسرها فريقه «1-3»، وخرج على إثرها من منافسات الدور ربع النهائي.
وأردف: «قائمتنا لم تكتمل، وفترة التعاقدات لم تنتهي بعد، وسنواصل العمل».
وأقر مدرب الاتحاد بأن فريقه ارتكب أخطاء تسببت في خسارته، وقال: «واجهنا فريقا جيدا وكنا نعلم أننا سنواجه صعوبات في الكرات الثابتة».
وأضاف سانتو: :«إرتكبنا خطأ وتسبب في ركلة جزاء، وبدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني، وأحرزنا هدفا، ولسوء الحظ ارتكبنا خطأ ثانيا ما صعب علينا المباراة».
وتابع مدرب الاتحاد:« كان لنا شرف المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وأشكر اللاعبين في هذه اللحظات الصعبة على العمل الذي قدموه وكذلك أشكر جماهير الاتحاد على وقفتها ومساندتها»، مختتما حديثه بأنهم سيعودون للعمل من أجل التحضير لمنافسات الدوري.