|


قبل الشرطة.. النصر لا يخسر أمام العراقيين

الرياض - أحمد مختار 2023.08.08 | 09:56 pm

يتسلح فريق النصر الأول لكرة القدم بسجل خال من الخسارة أمام الفرق العراقية قبل مواجهة نظيره الشرطة العراقي، الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
ويملك فريق النصر رقما مميزاً أمام الأندية العراقية، حيث سبق له مواجهتها خلال 3 مباريات سابقة جمعيها مع الزوراء، لم يتلق خلالها أي خسارة «انتصارين وتعادل».
وبدأت لقاءات النصر أمام الفرق العراقية عام 1997م، وفيها تعادل سلبا مع الزوراء ضمن بطولة الأندية الآسيوية، وعاد الأصفر، وواجه الزوراء مرتين خلال مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وحينها فاز النصر في اللقاءين.
ونجح الفريق النصراوي في تحقيق الفوز على الزوراء بنتيجة« 4-1» في المواجهة الأولى بينهما، قبل أن يجدد فوزه من جديد على منافسه العراقي بنتيجة 2-1، ليحصد 6 نقاط على حساب خصمه العراقي.
وسجل الفريق النصراوي 6 أهداف في شباك الفرق العراقية، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط، علماً بأن يحيى الشهري هو هداف مواجهات النصر أمام أندية العراق بتسجيله هدفين.
وتأهل النصر إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة «3-1» في ربع النهائي، فيما بلغ الشرطة العراقي الدور ذاته على حساب السد القطري«4-2».