|


اجتماع فني.. مناورة.. وتدريبات مكثفة

90 دقيقة تجهز النصر

صورة التقطت أمس لوليد عبد الله، حارس النصر، يمازح زميله الإيفواري سيكو فوفانا قبل انطلاق الحصة التدريبية تصوير: علي خمج
تغطية: حواس العايد 2023.08.09 | 12:57 am

أنهى فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، استعداداته لمواجهة الشرطة العراقي في الدور نصف النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية، اليوم، بحصة تدريبية، استمرت نحو ساعة ونصف الساعة وفقًا لما كشفت عنه لـ ”الرياضية” مصادر خاصة.
ووقف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، على جاهزية اللاعبين خلال اجتماعه بهم مطالبًا، إياهم بضرورة التركيز طوال المباراة، وعدم الاستهانة بالخصم، من ثم تحدث وليد عبد الله، حارس الفريق، محفزًا زملاءه على تجاوز الشرطة، والمضي قدمًا للنهائي.
وانطلقت تدريبات الأصفر بالجري على الملعب مع إجراء حركات الإحماء والتسخين، وتدريبات لياقية متنوعة، بعد ذلك قسَّم المدرب البرتغالي لاعبيه إلى ثلاث مجموعات لتنفيذ تدريبات تكتيكية خاصة، ثم طالبهم بإجراء تدريبات خاصة بالتسديد ولعب الكرات العرضية. وطبَّق كاسترو كذلك مناورة على منتصف الملعب، ركز فيها على الضغط على حامل الكرة، وعدم ترك المساحات، واختتم الحصة بتدريبات خاصة على ركلات الترجيح، فيما أخضع حراس المرمى لتمارين مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس.



كاسترو: خصمنا صعب
توقَّع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، خوض مباراة صعبة أمام الشرطة العراقي، اليوم، في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي، أمس، للحديث عن لقاء الشرطة: “نصف النهائي، يعني الكثير، لأن هذه المواجهة تجعلك في النهائي، وقد مررنا بطريق طويل ومعقد. مباراة الشرطة لها طابع خاص، وستكون صعبة ضد الفريق الذي أخرج منافسًا كبيرًا مثل السد القطري، الذي مرَّ عليه لاعبون ومدربون كبار، ويلعب دائمًا على البطولات في قطر. مَن أخرجه بالتأكيد فريق كبير”.



851 يوما.. المحالة صفراء
يتسلَّح فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، بتسجيله خمسة انتصارات متتالية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حينما يلاقي نظيره الشرطة العراقي لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وتعود آخر خسارة للنصر في “المحالة” أمام ضمك في الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي موسم 2021 قبل نحو 851 يومًا.
ووصل النصر إلى دور الأربعة بعد تجاوزه الرجاء المغربي على الملعب ذاته، فيما وصل الشرطة بانتصاره على السد.


90 دقيقة 
تجهز النصر