|


رونالدو يصعد بالنصر إلى النهائي

تصوير: علي خمج
الرياض - طارق الغبيوي 2023.08.09 | 07:40 pm

تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد فوزه على نظيره الشرطة العراقي «1-0» في المواجهة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها ضمن الدور نصف النهائي.
وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النصر الوحيد في المواجهة عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 75.
وينتظر النصر الفائز من لقاء الهلال والشباب، لمواجهته في نهائي البطولة.
وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول من المواجهة دون خطورة تذكر على مرمى فريق الشرطة باستثناء تسديدة البرازيلي تاليسكا التي سيطر عليها أحمد باسل الحارس.
ولجأ الإماراتي عادل النقبي، حكم المباراة إلى تقنية (VAR) ليلغي الهدف الذي أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 31.
ولم يتغير الحال كثيرًا بعد الهدف الملغي للنصر الذي واصل ضغطه على مرمى الشرطة وهدد مرمى الشرطة مجددًا عبر تسديدة صاروخية من البرازيلي أليكس تيليس ارتطمت بالقائم العراقي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الشرطة وسط تراجع لاعبي النصر، حتى احتسب الحكم الإماراتي ركلة جزاء لصالح النصر بعد عرقلة السنغالي ساديو ماني داخل منطقة الجزاء، أحرز منها البرتغالي رونالدو هدف المواجهة الوحيد عند الدقيقة 75.
وبعد الهدف النصراوي تراجع لاعبو الفريق الأصفر مع محاولات الفريق العراقي في العودة إلى المباراة، وكاد أحمد فرحان أن يحرز هدف التعادل بعد انفراده بالمرمى الأصفر عند الدقيقة 90 ولكن تصدى نواف العقيدي ببراعة للكرة، لتنتهي المواجهة بانتصار النصر وصعوده إلى النهائي.


رونالدو يصعد بالنصر إلى النهائي

رونالدو يصعد بالنصر إلى النهائي

رونالدو يصعد بالنصر إلى النهائي

رونالدو يصعد بالنصر إلى النهائي