|


فوز النصر على الشرطة يحصد تفاعل المغردين

فريق ممتع.. فأله الكأس

الدمام - خالد الشايع 2023.08.10 | 01:28 am

أثار فوز فريق النصر الأول لكرة القدم، على نظيره الشرطة العراقي بهدف دون رد، أمس، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، موجة من الفرح بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة إكس، بتفاعل بلغ أكثر من 392 ألفًا خلال أول ثلاث ساعات من نهاية المباراة.
وتغنى المغردون النصراويون ببلوغ فريقهم المباراة النهائية، معلنين التحدي مبكرًا، ونال السنغالي ساديو ماني ونواف العقيدي نصيبًا وافرًا من الثناء.
وأشاد مغردون كثر بمستوى النصر الذي سيطر على المباراة منذ الدقيقة الأولى، مثل عزيز الذي كتب: “النصر اليوم ممتع صراحة قاعدين نشوف كرة ممتعة لأبعد درجة ولكن التحكيم كان له دور سلبي، مبروك التأهل وبإذن الله فألنا الكأس”. وعلى غراره كتب مشعل الشاطري: “يا جمالك يا نصر، ألف مبروك الفوز وعقبال البطولة إن شاء الله”.
وحظي السنغالي ساديو ماني بنصيب وافر من المديح، بعد أن تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفوز، منهم أبو سامر الذي كتب: “في السابق كان النصر يعاني عندما يقابل الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي كبير مثل ما حدث اليوم مع فريق الشرطة العراقي ولكن النجم العالمي ساديو ماني استطاع أن يفكك التكتلات الدفاعية باختراقاته ومهاراته العالية. مكسب كبير للنصر وللدوري السعودي”. من جانبه عدّ سعد المرشود نواف العقيدي حارس مرمى النصر نجم المباراة الأول، وكتب “نواف العقيدي نجم المباراة وأسد وأمان الحراسة النصراوية”. واتفقت معه ليلى الجابر التي كتبت: “نواف يا أسطورة يا أسد، حتى المعلق احتار مع العالمي”.
على طرف آخر، انتقد مغردون تأخر حسم المباراة حتى أواخر الشوط الثاني، مثل سعود فافي الذي كتب: “استعجال لاعبي النصر هو الذي أخرج لنا هذا التوتر وعدم التركيز في المباراة، معوضين خيرًا بالنهائي بحصد لقب البطولة”.


فريق ممتع..
فأله الكأس

فريق ممتع..
فأله الكأس

فريق ممتع..
فأله الكأس