|


خيسوس: وصولنا إلى النهائي مستحق

تصوير: عبدالعزيز النومان
الطائف - عبدالله الحنيان 2023.08.11 | 04:30 pm

أكد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه تطور من مباراة إلى مباراة أخرى، مشيرًا إلى أن وصولهم إلى النهائي كان مستحق.
ويواجه الهلال نظيره النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحافي، الجمعة،:«نهائي جديد في تجاربي الشخصية، وصولنا كان وصول مستحق إلى النهائي، فالفريق تطور من مباراة إلى مباراة، ونعرف منافسنا جيدا، الذي يملك لاعبين متميزين، ولكن كفريق أعدينا أنفسنا بأفضل إعداد لنظهر بثكل متميز».
وأضاف خيسوس: «ندرك أهمية مباراة الغد وجميع اللاعبين في أتم الجاهزية، وبمعنويات عالية، وأتمنى أن نحقق البطولة، كما نتطلع أن نشاهد مباراة قوية بين الطرفين كونهما يملكان لاعبن على مستوى عال، وبعد تدريب اليوم سنضع التشكيلة الأنسب، التي تخوض المباراة».
وحول جاهزية لاعبي فريقه للنهائي المرتقب قال البرتغالي: «نشارك في الوقت الحالي باللاعب الأجهز في الهجوم، كون الثنائي مالكوم وعبدالله الحمدان ليسا بمهاجمين صريحين وهما يقدمان ما يطلب منهما بشكل رائع ويحدثان الفارق في كل مباراة».
وفي ما يخص استراتيجية تنفيذ الكرات الثابتة لدى فريقه قال خيسوس: «كل كرة ثابتة لها استراتيجية خاصة في طريقة التنفيذ، ونملك لاعبين متميزين وعلى مستوى عال في طريقة تنفيذها».