|


ضوابط مشددة في المعسكرين تمنع التصوير والتوقيعات

الهلال والنصر.. الفارق 15 دقيقة

صورة التقطت أمس لحشد من الجمهور في انتظار لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم لدى خروجهم من المعسكر.. وفي بقية الصور يظهر في الصورة الأولى المدخل الرئيس لفندق “إنتركونتننتال” الذي يعسكر فيه فريق النصر.. وفي الثانية البيروفي كاريلو، لاعب الهلال، في طريقه لركوب الحافلة.. وفي الثالثة فندق “أوالف إنترناشيونال”، مقر سكن الأزرق تصوير: عبد الله الفالح وعبد العزيز النومان
تغطية: علي الحدادي 2023.08.11 | 11:46 pm

استقرَّ فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر، طرفا نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بفندقين من فئة “5 نجوم” في مدينة الطائف، هما “أوالف إنترناشيونال”، و”إنتركونتننتال”، اللذان يبعدان عن بعضهما مسافة 15 دقيقة، في إطار استعداداتهما للمواجهة التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، غدًا.
وينفرد الفندقان بموقعين مميزين، وإطلالات ساحرة، وخدمات عالية الجودة. واختار الهلال “أوالف إنترناشيونال” مقرًّا له منذ وصوله من أبها بعد نهاية دور المجموعات في البطولة، فيما عاد النصر إلى فندق “إنتركونتننتال”، الذي حلَّ فيه خلال دور المجموعات، قبل أن ينتقل إلى أبها بالأدوار الإقصائية.
وفرضت إدارتا الفندقين رقابةً مشددة على مداخلهما من أجل توفير أقصى درجات الراحة والهدوء للاعبين، بعيدًا عن تدافع المشجعين الساعين إلى التقاط الصور والحصول على التوقيعات من نجومهم المفضلين. وأغلقت إدارة “أوالف إنترناشيونال” الممر الخاص الذي يربطه بـ “المول” الملاصق، وكذلك القبو المخصص لمواقف السيارات لمزيد من الحرص. في المقابل، فرضت إدارة فندق “إنتركونتننتال” رقابة مشددة على جميع مداخل المبنى، وزادت عدد رجال الأمن على الأبواب الرئيسة، ومنعت الدخول إلا لنزلائه.
ويعد “إنتركونتننتال” الأقرب لملعب المباراة، حيث يبعد نحو 15 دقيقة فقط بالحافلة، فيما يبعد “أوالف إنترناشيونال” نحو 30 دقيقة.



سكن الأزرق.. 30 طابقا ومطعم دوّار
افتُتح فندق “أوالف إنترناشيونال” الطائف، الذي يسكنه الهلال، عام 2008، وصُمِّم بشكل مميز على ارتفاع 30 طابقًا، ويقع على مسافة أربع دقائق سيرًا على الأقدام عن المحال التجارية في “مجمع قلب الطائف”، وعلى بُعد ثماني دقائق عن متحف “قصر شبرا” الإقليمي، و30 كيلومترًا عن المطار الدولي.
ويوفر الفندق عديدًا من الخدمات المميزة، منها شبكة Wi-Fi مجانية، وأجهز التلفاز، وثلاجات صغيرة، وغلايات ماء.
وتتصف الغرف الأعلى درجةً بمساحات واسعة للجلوس، وبعضها مجهّز بأحواض جاكوزي. كذلك تتوفر أجنحة عائلية، تضمّ غرفتَين أو ثلاث غرف نوم. ويقدّم الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة.



حافلتان في الخدمة
خصَّصت اللجنة المنظِّمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية حافلتين من أجل نقل لاعبي فريقي الهلال والنصر إلى ملاعب التدريبات.
وصُمِّمت الحافلتان بشكل مميز، إذ طُليتا باللون الأخضر، وظهر عليهما شعارا البطولة والاتحاد العربي لكرة القدم، إضافة إلى شعار طيران الإمارات، الراعي والناقل الرسمي للبطولة.



فندق الأصفر.. 44 عاما في أحضان الجبل
يحتل فندق “إنتركونتننتال” الطائف، مقر سكن النصر، مساحةً واسعةً في أحضان جبل الحجاز، ويقع على ارتفاع 1700 متر فوق سطح الأرض، ويعدُّ إحدى أقدم المنشآت الفندقية في المدينة، إذ افتتح قبل 44 عامًا “1979”.
واستعاض الفندق بأدواره القليلة، التي لا تتجاوز الثلاثة، بامتداد أفقي كبير، أتاح له توفير 155 غرفة، إضافة إلى الخدمات الأخرى، والمكاتب الإدارية، وقاعات الاجتماعات والأفراح.
وينفرد الفندق بموقع مميز، إذ يبعد ثمانية كيلومترات عن حديقة الملك فهد، وأربعة كيلومترات عن متحف قصر شبرا، ويتوفر فيه حوض سباحة مزوَّد بمياه دافئة، وملعب تنس، وساونا.


الهلال والنصر..
الفارق 15 دقيقة

الهلال والنصر..
الفارق 15 دقيقة

الهلال والنصر..
الفارق 15 دقيقة

الهلال والنصر..
الفارق 15 دقيقة

الهلال والنصر..
الفارق 15 دقيقة

الهلال والنصر..
الفارق 15 دقيقة