|


يطارد الهلال في كل مكان ويحضر لقاءاته مع الأبناء

عبد الله يتحدّى الشيب في الحوية

صورة التقطت أمس للمشجع الهلالي عبد الله لدى وصوله إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف من أجل مشاهدة مباراة النصر والهلال تصوير: عبد الله الفالح
الطائف ـ عبد الله الفالح وحواس العايد وعبد الغني عوض وعلي الحدادي 2023.08.13 | 12:02 am

وصل عبد الله، المشجع الهلالي البالغ من العمر 76 عامًا، إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف عند الـ 03:00 عصرًا، قادمًا من مكة المكرمة من أجل مشاهدة نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بين فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الهلال.
وقال لـ “الرياضية” عبد الله: “جئت من مكة المكرمة لدعم وتشجيع الهلال فريقي المفضل، وثقتي في لاعبي فريق الأزرق دفعتني للحضور والاستمتاع بالمباراة من داخل الملعب، وأحرص دائمًا على مشاهدة مباريات الأزرق في المنطقة الغربية عندما يواجه الاتحاد والأهلي والوحدة”.
وأضاف: “في شبابي كنت أسافر إلى الرياض لمشاهدة لقاءات الديربي على ملاعب العاصمة. الهلال فريق مميز، ويجبرك على أن تشجعه وأن تكون دائمًا إلى جانبه، وهو لا يخذل مشجعيه أبدًا”.
وكشف عبد الله عن أنه تابع جميع مباريات الهلال في البطولة العربية من داخل الملعب، وكان يحضر من مكة المكرمة برفقة أحد أبنائه، وفي بعض المرات يأتي وحده إذا كان أبناؤه مشغولين.



البداية ظهرا
فتحت إدارة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف الأبواب عند الـ 02:00 ظهرًا، تفاديًا للزحام بعد أن حضرت أعداد كبيرة من الجماهير مبكرًا.
وسارت عملية الدخول إلى الملعب بسلاسة دون مشكلات بفضل التنظيم الجيد لإدارة الملعب، بالتعاون مع الجهات الأمنية التي شاركت في التنظيم.



محاولة فاشلة
باءت محاولات لوجين ياسين بالتقاط صورة “سيلفي” مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، بالفشل، على الرغم من أنها جاءت من مصر بشكل خاص لهذا الغرض. ولوجين فتاة مصرية، تبلغ من العمر 26 عامًا، وتعيش في بور سعيد، واستغلت وجود والدها، الصحافي بـ “الأهرام”، في السعودية لتغطية بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بالحضور لمدة 48 ساعة فقط لمشاهدة المباراة النهائية بين النصر والهلال، أمس، على ملعب الملك فهد في الطائف. وتشجع لوجين النصر فريقها المفضَّل، الذي تعلقت به أكثر بعد ارتداء السنغالي ساديو ماني قميصه.



الهلال أوّلا
وصلت الحافلة التي أقلَّت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية قبل وصول حافلة النصر بنحو 15 دقيقة.
وقطعت حافلة الهلال المسافة من فندق “أوالف إنترناشيونال”، مقر سكن البعثة، إلى الملعب في 30 دقيقة، بينما احتاجت حافلة النصر إلى 15 دقيقة فقط للوصول إلى الملعب من فندق “إنتركونتننتال”، الذي سكنته بعثة الأصفر.



ميسوب.. سعيدة وحزينة
رأت المغربية مريم ميسوب، الصحافية في “البلاد” البحرينية، أن اختيار الطائف وأبها لإجراء بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كان موفقًا جدًّا لروعة الأجواء بهما في هذا التوقيت. وقالت لـ “الرياضية” ميسوب من المدرَّجات أثناء متابعتها مباراة فريقي النصر والهلال: “سعيدة بحضور أول نسخة عربية يشارك فيها نخبة من أفضل نجوم العالم مثل رونالدو وبنزيما وساديو ماني وفيرمينو، وحزينة لخروج فريقَي بلادي الوداد والرجاء من البطولة”.
وبدأت مريم العمل الصحافي عام 2016 في صحيفة “البلاد” البحرينية.