|


كين بعد خسارة السوبر: لا يوجد وقت للذعر

برلين - الألمانية 2023.08.13 | 04:01 pm

أكد هاري كين المنضم حديثا إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم إنه لا يوجد وقت للذعر بعدما شارك في مباراته الأولى مع الفريق والتي خسرها 0-3 أمام لايبزج، السبت، في كأس السوبر الألماني.
وقال كين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، الأحد، لتقديمه لوسائل الإعلام: «أردت المجيء إلى هنا والفوز بالمباراة، الفريق كله أراد الفوز، ولكن لم يتحقق هذا، ولكن لا يوجد وقت للذعر، هناك موسم طويل في انتظارنا».
وأصبح كين أغلى لاعب في الدوري الألماني حيث انضم لبايرن ميونخ قبل ساعات من انطلاق المباراة، ولكنه لم يتمكن من فعل أي شيء ليساعد بايرن، وأيضا لم يتمكن من تحقيق أول ألقابه عقب مشاركته كبديل في الشوط الثاني.
وأضاف الإنجليزي: «كان من المذهل رؤية هذا الترحيب الكبير من الجماهير طوال المباراة، كان بإمكاني سماعهم وهم يغنون. كان سوء حظ أننا منحنا لايبزج، نوعا ما، ركلة جزاء فور مشاركتي. هذا قتل المباراة بالفعل».
وقال توخيل عقب المباراة إنه شعر بالأسف لهاري وأنه على الأرجح يفكر في أننا لم نتدرب لأربعة أسابيع.
وأوضح المدرب أن المهاجم لم يكن في التشكيل الأساسي لأنه توجه للنوم في الساعة الثالثة أو الرابعة فجرا بعدما وصل إلى ميونخ مساء الجمعة، ومع ذلك، أكد توخيل أن كين سيتواجد في التشكيل الأساسي للفريق في مباراته الافتتاحية بالدوري الألماني أمام فيردر بريمن، الجمعة.