|


الشباب يخشى سيناريو الموسم الماضي

الرياض - ناصر منصور 2023.08.17 | 11:14 pm

يأمل فريق الشباب الأول لكرة القدم، في تفادي سيناريو الموسم الماضي، عندما يحل ضيفاً على نظيره الوحدة، الجمعة، في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وأخفق الفريق الشبابي في تحقيق الفوز على الوحدة خلال النسخة الماضية من الدوري، حيث خسر لقاء الدور الأول بنتيجة «1-2»، وتكررت خسارته في الدور الثاني «0-1»، وهو ما سيعمل على عدم حدوثه خلال المواجهة الثالثة توالياً خصوصاً وأن بدايته في الموسم الجديد جاءت مخيبة لآمال جماهيره.
وتعثر الشباب في فخ التعادل أمام الأخدود الصاعد حديثاً «1-1» في الجولة الأولى، ويعول على مواجهة الوحدة من أجل مصالحة جماهيره واستعادة توازنه سريعاً.
ويعتمد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الشباب على عدد كبير من النجوم من أجل العودة بالنقاط الثلاث، وفي مقدمتهم الأرجنتيني إيفر بانيجا، والكولومبي جوستافو كويلار، ومتعب الحربي، إضافة إلى السنغالي حبيب ديالو المنضم حديثا إلى صفوف «الليوث»، علماً أن الفريق يفتقد إلى جهود الثلاثي حسان تمبكتي، وهتان باهبري ورياض شراحيلي بسبب الإصابة.
في المقابل، يتطلع الوحدة إلى تحقيق انتصاره الأول بعد التعثر بالخسارة أمام الرياض «0-1» في الجولة الماضية.
ويملك اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الفريق الوحداوي العديد من الأسلحة القادرة على استعادة التوازن، وفي مقدمتها النيجيري أوديون إيجالو هداف الدوري في نسخته قبل الماضية الذي يواجه فريقه السباق في ظهوره الأول بقميص «الفرسان».