|


بعد 210 أيام.. نيمار يعود إلى الرياض

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2023.08.18 | 09:13 pm

ربما لم يتوقع البرازيلي نيمار لاعب الهلال الجديد أن تكون عودته إلى السعودية مجددًا بعد أقل من 9 أشهر على زيارته الأخيرة برفقة باريس سان جيرمان الفرنسي فريقه السابق.
وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر «31 عاما» لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وحضر النجم إلى البرازيلي في يناير الماضي برفقة الفريق الفرنسي لخوض مواجهة كأس موسم الرياض أمام فريق موسم الرياض المكون من لاعبي النصر والهلال والتي انتصر فيها رفاق نيمار بخمسة أهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وكانت الزيارة الأولى لقائد منتخب السامبا إلى السعودية في عام 2018 برفقة منتخب بلاده للمشاركة في منافسات الدورة الرباعية «سوبر كلاسيكو» التي استضافتها السعودية وتوج رفاق نيمار بلقبها على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدف وحيد حمل توقيع ميرندا.
وتسببت الإصابة في غياب نيمار عن بطولة السوبر كلاسيكو في العام 2019 والتي توج بها المنتخب الأرجنتيني على حساب نظيره البرازيلي بهدف وحيد حمل توقيع ليونيل ميسي قائده في المواجهة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وخلال زيارته الأخيرة إلى الرياض أهدر نيمار، ركلة جزاء أمام فريق موسم الرياض، تصدى لها محمد العويس حارس المرمى وزميله الحالي في الهلال.