|


في ليلة تقديمه.. نيمار يتعهد بتحقيق البطولات مع الهلال

الرياض - الرياضية 2023.08.19 | 08:37 pm

تعهد البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، بتقديم قصارى جهده من أجل تحقيق الألقاب مع الأزرق، مبدياً سعادته بالأجواء الحماسية خلال حفل تقديمه للجماهير، السبت، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وقدم الهلال نجمه الجديد وقائد المنتخب البرازيلي، إضافة إلى مواطنه مالكوم والمغربي ياسين بونو حارس المرمى المنضمين حديثاً في حفل حضره نحو 60 ألف متفرج، قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيحاء، السبت، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وخاطب نيمار الجماهير في المدرجات قائلاً: «سعيد بوجودي وسط هذه الأجواء الحماسية، سأقدم المزيد والمزيد من أجلكم».
وتابع النجم البرازيلي: "دعونا نستمتع بهذا الموسم ونحقق البطولات".
ووصل نيمار إلى الرياض، الجمعة، بعد توقيع عقد انضمامه إلى صفوف الهلال لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وتفاعلت الجماهير مع نيمار لحظة دخوله إلى أرضية الملعب، ورسمت طائرة «درونز» وجه نيمار، وكتبت اسمه، ورقم قميصه حيث سيرتدي الرقم 10 مع فريقه الجديد.
وقبل دخول نيمار، حيا مواطنه مالكوم الجماهير، واعداً إياها بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.
ووضع مالكوم بصمته سريعاً مع الازرق، حيث اسهم في وصوله إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كما قاد الفريق إلى انتصاره الاول في دوري روشن السعودي بعد ان سجل ثلاثية «هاتريك» في الفوز «3-1» على أبها.
في المقابل، أظهر المغربي ياسين بونو حارس المرمى الدولي حماسا كبيرا لحظة نزوله إلى أرضية الملعب بالقميص الأزرق، وقال: «إحساس كبير أن أرى هذه الجماهير الغفيرة، وإن شاء الله نكتب التاريخ مع الهلال».