|


رئيس بايرن: كين مفيد لـ«البوندسليجا» بأكملها

برلين - الألمانية 2023.08.20 | 03:27 pm

أكد هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الـ11 الماضية أن المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين مفيد للبوندسليجا بأكملها، بعد تسجيل الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا ظهوره الأول في المسابقة وتسجيله هدفا بجانب صناعة أخر.
وقال هاينر في مقابلة مع صحيفة "ميونخر ميركور" الأحد: «هاري ليس فقط لاعب من طراز رفيع، إنه هداف متعدد القدرات في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد للمنتخب الوطني، نجم نجوم دولي».
وأضاف: «سأقولها مجددًا، هو ليس مهاجم مفيد لبايرن ولكن لـ«البوندسليجا» بأكملها، لقد شاهدنا ذلك بالفعل في بريمن، حيث تلقى استقبالًا رائعًا من جماهير أصحاب الأرض، هاري كين مكسب للجميع».
وفاز بايرن على مضيفه فيردر بريمن 4-0 أمس الأول الجمعة في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم، وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه ليروي ساني في الدقيقة الرابعة من صناعة هاري كين.
وفي الشوط الثاني، سجل هاري كين، المنضم حديثا لبايرن، أول أهدافه مع الفريق عند الدقيقة 74، قبل أن يسجل ليروي ساني الهدف الثاني له والثالث لبايرن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يسجل ماتيس تيل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وانضم هاري كين إلى بايرن ميونخ، قادما من توتنهام الإنجليزي، وفي يوم انضمامه للفريق شارك كين كبديل في مباراة كأس السوبر الألماني التي خسرها بايرن ميونخ أمام لايبزج بثلاثية نظيفة.
ويعد كين أغلى صفقة يبرمها نادي ألماني حيث ذكرت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة تتجاوز 100 مليون يورو.