|


«28» علبة مياه تكلف الهلال 100 ألف ريال

الرياض- الرياضية 2023.08.21 | 10:52 pm

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها «100,000» ريال، عقوبة على رمي جمهوره «28» علبة مياه وأداة واحدة تجاه ملعب مباراة الفريق أمام الفيحاء السبت الماضي.
وأوضحت اللجنة أن تقرير مراقب المباراة تضمن إصابة أحد لاعبي الفيحاء وأحد مسؤولي المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين«1-1»، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وجاء منطوق القرار بثبوت مخالفة جمهور نادي الهلال للمادة «51-2» من لائحة الانضباط والأخلاق، وأن القرار قابل للاستئناف.
وفي قرار آخر غرمت اللجنة نادي الاتحاد مبلغ 15 ألف ريال عقوبة على تأخر لاعبي فريقه الأول في الدخول إلى أرضية الملعب خلال مواجهة الطائي التي مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد«2-0».
كما ألزمت اللجنة أمين بخاري لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، دفع مبلغ 20 ألف ريال بعد ثبوت مخالفته للمادة (66) من لائحة الانضباط والأخلاق، بالدخول إلى أرضية الملعب وهو غير مسجل في قائمة الفريق خلال مواجهة التعاون التي انتهت بفوز الأخير «2-0»، وهي ذات الغرامة التي فرضت على محمد الضليقع لاعب التعاون لمخالفته المادة ذاتها .
وغرمت اللجنة نادي الاتفاق 15 ألف ريال تأخر لاعبي الفريقق في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني من مباراتهم أمام الحزم التي انتهت بفوز الأول «2-0»، كما غرّمت نادي الفتح 10 ألف ريال لتأخر اللاعبين في الدخول إلى أرض الملعب أمام الأخدود مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الأول «3-1».