|


العمري يرفض النصر والقطبان ينتظران

الرياض ـ حواس العايد 2023.08.24 | 12:14 am

رفض الدولي عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، العروض التي قدمها ناديه لتجديد عقده، وطلب من الإدارة النظر في العروض التي وصلت إليها.
ووفق مصادر “الرياضية”، قدّمت إدارة الأصفر عرضًا براتب سنوي يصل إلى نحو عشرة ملايين ريال، إلا أن اللاعب طلب المغادرة دون مناقشة أي عرض من ناديه.
ونقلت المصادر ذاتها، أن العمري يرغب في الانتقال إلى جدة منذ زواجه مطلع الصيف الجاري، بحجة أن زوجته طالبة في إحدى الجامعات هناك، ويرغب بالبقاء إلى جوارها وأسرتها، إضافة إلى تذمره من بعض الأمور داخل ناديه.
وتلقت إدارة النادي العاصمي عرضًا من نظيرتها الاتحادية لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، والبالغة تسعة أشهر، بسبعة ملايين ريال، إلا أن النصر رفض العرض، وطلب 25 مليون ريال، فيما قال اللاعب لإدارته: “أرجو أن توافقوا على العروض حتى يستفيد النادي قبل أن أنتقل مجانًا، يناير المقبل”.
وفي الجهة الأخرى، بدأ الأهلي، القطب الآخر في جدة، اتصالات ساخنة مع النصر، لكسب توقيع اللاعب دون أن يقدم عرضًا رسميًا مكتوبًا حتى اللحظة.
يذكر أن العمري بدأ ناشئًا في صفوف نادي وج في الطائف، مسقط رأسه، ثم انتقل إلى صفوف فريق النصر تحت 19 عامًا، موسم 2015، ولعب معارًا إلى الوحدة موسمًا، ومثّل كل المنتخبات السنية، وكان لاعبًا بارزًا في مونديال الشباب، والأولمبياد، وكأس العالم الأخيرة في قطر.