|


في 10 دقائق.. الاتحاد يكسر صمود الوحدة بثلاثية

تصوير: محمد المانع
مكة المكرمة – الرياضية 2023.08.28 | 10:55 pm

أحرز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ثلاثة أهداف في غضون 10 دقائق خلال الشوط الثاني، لينهي صمود مضيفه الوحدة، ويفوز عليه بنتيجة «3-0» الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.
وحملت ثلاثية الفريق الاتحادي توقيع البرازيلي رومارينيو «63» والبرتغالي جوتا «66»، والبرازيلي الآخر إيجور كورنادو «73».
واستعد الفريق الجداوي من خلال هذا الفوز بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري، لكنه يواجه فقدان خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد تعرضه لإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لم يكمل على إثرها المباراة، ليغادر الملعب، ويحل البرتغالي جوتا بدلا عنه.
والانتصار هو الثاني للفريق الجداوي بثلاثية نظيفة في الموسم الجاري بعد أن حسم مباراته الافتتاحية امام الرائد بالنتيجة ذاتها، كما أن الفوز هو الرابع تواليا، وبذلك يواصل حملة الدفاع عن اللقب بنجاح معززا موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة جاره الأهلي "«9 نقاط» أمام الطائي، الإثنين.
في المقابل، تلقى الوحدة خسارته الثانية في النسخة الحالية من الدوري، والاولى بعد انتصارين متتالين، وبذلك يتجمد رصيده عند 6 نقاط.
وتنتظر الفريق الوحداوي مباراة خارج قواعده، السبت، حيث يحل ضيفا على التعاون على ملعب الأخير في بريدة لحساب الجولة الخامسة.


في 10 دقائق.. الاتحاد يكسر صمود الوحدة بثلاثية

في 10 دقائق.. الاتحاد يكسر صمود الوحدة بثلاثية

في 10 دقائق.. الاتحاد يكسر صمود الوحدة بثلاثية