|


طموحات الأخدود تصطدم بصلابة التعاون

نجران – الرياضية 2023.08.29 | 12:24 am

يأمل فريق التعاون الأول لكرة القدم في تحقيق انتصاره الثالث تواليًا عندما يحل ضيفًا على الأخدود، الثلاثاء، خلال مواجهة يحتضنها ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.
ونجح «سكري القصيم» الخامس برصيد 7 نقاط في المحافظة على سجله الخالي من الخسارة حتى الآن «تعادل وفوزين متتالين»، ويمني النفس في مواصلة مسيرته الناجحة، والعودة بالنقاط الثلاث من نجران للبقاء ضمن مراكز المقدمة.
وأظهر التعاون تحت قيادة مدربه البرازيلي بريكليس شاموسكا صلابة دفاعية كبيرة، حيث اهتزت شباكه مرة واحدة في 3 مباريات، كما أن بصمته التهديفية لم تغب حتى الآن بعد أن سجل 4 أهداف بواقع هدف أمام الفتح «1-1»، وهدفان في لقاء النصر «2-0»، وآخر خلال مواجهة أبها «1-0».
ويبرز في صفوف الفريق القصيمي العديد من الأسماء التي قدمت نفسها بشكل مميز خلال الجولات الماضية، وأبرزها الكاميروني لياندر تاوامبا والثنائي البرازيلي أندري جيروتو وماتيوس دوس سانتوس، وحسن كادش.
في المقابل، يبحث الأخدود الصاعد حديثًا عن انتصاره الأول خاصة وأنه يخوض المباراة متسلحًا بدعم جماهيره.
وبدأ الفريق الجنوبي مشواره بشكل جيد عندما أجبر الشباب على التعادل «1-1»، قبل أن يتلقى خسارتين متتاليتين أمام الفتح «1-3»، والأهلي «0-1».
ويعتمد البرتغالي جورجي مندوسا على كوكبة من النجوم أمثال عوض خميس، والثنائي الروماني أندريه بوركا وفلورين تاناسى والإسباني أليكس كويادو.