|


محافظ الأحساء يزور هجر.. ويكرم المتميزين

الأحساء -عادل الدحيلان 2023.08.29 | 08:17 pm

كرم الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء عدداً من اللاعبين المتميزين في 3 ألعاب مختلفة بنادي هجر خلال زيارته إلى مقر النادي الإثنين.
وشمل التكريم لاعبي الريشة الطائرة بمناسبة صعودهم للدوري الممتاز لدرجتي الناشئين والشباب وكذلك لاعبي لعبة السباحة بمناسبة حصولهم على المركز الرابع على مستوى المملكة ، وابطال الدوري للعبة الكاراتية لدرجة الناشئين في الكاتا والقتال.
وهنأ محافظ الأحساء اللاعبين بهذا التميز، متمنياً لهم التوفيق.
وكان في استقبال الأمير سعود بن طلال بن بدر لدى وصوله إلى مقر نادي هجر عبد اللطيف العرادي مدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء المكلف والدكتور محمد المغنم نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة .
ونوَّه محافظ الأحساء بالدعم السخي الذي تحظى به الرياضة والرياضيون من القيادة الحكيمة – أيدها الله- التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة في مختلف المجالات .
وشاهدَ الأمير سعود بن طلال بن بدر عرضاً مرئياً لأعمال الإدارة والإنجازات التي تحققت في الفترة السابقة ، كما تضمن العرض المرئي نشاطات النادي وانجازاته التي تحققت على صعيد كرة القدم بمختلف فئاتها وألعاب النادي المختلفة .
واطلع محافظ الأحساء على مرافق النادي، إضافة إلى حضوره جزء من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ، مستمعاً إلى ابرز التحديات التي تواجه الفريق في دوري يلو لأندية الدرجة الأوى،
من جانبه قدم الدكتور المغنم نائب رئيس نادي هجر شكره لمحافظ الأحساء على اهتمامه الكبير برياضة المحافظة ودعمه الدائم لجميع الرياضيين في الأحساء مؤكداً أن زيارته للنادي مصدر اعتزاز لجميع الهجراويين .