|


انتفاضة النصر تهدد الحزم

بريدة- الرياضية 2023.09.02 | 12:41 am

يأمل فريق النصر الأول لكرة القدم، في مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الثالث توالياً عندما يحل ضيفًا على الحزم، السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويدخل لاعبو النصر أرضية الملعب منتشين فوزين كبيرين على الفتح 5-0، والشباب 4-0، تواليًا، وسيعملون على العودة بنقاط المباراة كاملة من أجل الاقتراب من مراكز القمة.
ويعوّل البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو «القائد»، ومتصدر لائحة الهدافين برصيد 5 أهداف والسنغالي ساديو مانيه والبرتغالي الآخر أدميلسون أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وسلطان الغنام وعبد الرحمن غريب.
ويفتقد النصر لخدمات نجم وسطه الإيفواري سيكو فوفانا وعبدالله مادو للإصابة، فيما لم تتأكد مشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا ومواطنه أليكس تيليس وعلي لاجامي للسبب ذاته.
في المقابل، يبحث أصحاب الأرض أمام النصر عن الانتصار الأول في المسابقة بعد خسارتين وتعادلين.
ويعول المدرب البرتغالي أنطونيو جويفا مدرب الحزم على مواطنه أنطونيو كارفاليو والبرازيلي فينيسيوس سوزا والإيفواري بن تراوري في خطف نقاط المباراة.
وقبل مواجهة السبت، يحتل النصر المكز السادس برصيد 6 نقاط، من انتصارين، فيما يقبع الحزم في المركز السابع عشر (قبل الأخير) بنقطتين.