|


النصر.. فوز ثالث و«خماسية» ثانية

بريدة – الرياضية 2023.09.02 | 10:42 pm

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم. انتفاضته بعد أن حقق انتصاره الثالث توالياً، وكان بنتيجة كبيرة على حساب مضيفه الحزم «5-1» في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وانتظر الفريق النصراوي حتى الدقيقة «33» ليتمكن من هز شباك مضيفه بهدف عن طريق عبد الرحمن غريب، قبل أن يعزز عبد الله الخيبري تقدم فريقه بالهدف الثاني «45+8».
وفي الشوط الثاني، قلص الحزم النتيجة عبر الجامبي محمد بادموسي «47»، لكن فرحة المضيف لم تدم سوى 10 دقائق، إذ سرعان ما وسع النصر الفارق بهدف ثالث عن طريق البرتغالي أوتافيو مونتيرو«57»، قبل أن يضع مواطنه رونالدو بصمته التهديفية بإحرازه الهدف الرابع في «68»، واختتم السنغالي ساديو ماني مهرجان الهدف بتسجيله الخامس «78».
وعزز رونالدو بهذا الهدف صدارته للترتيب العام للهدافين بعد أن رفع رصيده إلى 6 أهداف في 4 مباريات.
والفوز بخماسية هو الثاني للأصفر العاصمي خلال النسخة الحالية من الدوري بعد أن اكتسح الفتح «5-0» في الجولة الثالثة، وبذلك يرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.
وعلى الجانب، الآخر، تجمد رصيد الحزم عند نقطتين بعد أن تلقى الخسارة الثالثة والأولى بعد تعادلين متتالين، وبذلك يتراجع إلى المركز الأخير.
ويعود الفريق النصراوي مجدداً إلى بريدة في 16 سبتمبر الجاري بعد استئناف الدوري عقب فترة التوقف، حيث يحل ضيفاً على الرائد، بينما يستضيف الحزم ضيفه الطائي في اليوم ذاته ضمن مواجهات الجولة السادسة.