|


أهلاوي سابق ينضم إلى ضمك

خميس مشيط – الرياضية 2023.09.07 | 10:01 pm

أعلن نادي ضمك، الخميس، عن تعاقده مع مع الروماني نيكولاي ستانسيو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قادماً من ووهان ثري تاونز الصيني، دون الكشف عن قيمة الصفقة.
وكانت «الرياضية» كشفت عبر حسابها «الرياضية - عاجل» قبل ساعات من حسم صفقة اللاعب الروماني، عن توصل نادي ضمك إلى اتفاق نهائي مع نادي ووهان ثري تاونز الصيني لنقل خدمات لاعب الوسط الروماني نيكولاس ستانشيو، على أن يتقاضى اللاعب 2.6 مليون دولار سنوياً لمدة موسمين مع أفضلية التجديد موسم إضافي.
وسبق للروماني ستانسيو البالغ من العمر 30 عاماً خوض تجربة احترافية في الملاعب السعودية عام 2019، وكانت بقميص الفريق الأهلاوي حيث مثله في 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع 3، لكنه لم يكمل عقده مع الفريق الممتد نحو 3 مواسم ونصف، حيث رحل في يونيو من العام ذاته إلى صفوف سلافيا براج التشيكي بعد أن وافقت إدارة النادي الجداوي على بيع عقده للنادي التشيكي.
وانضم الروماني نيكولاي ستانسيو إلى 10 لاعبين محليين وأجانب عززت بهم إدارة النادي الجنوبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: حسن أبو شرارة، سلطان فقيهي، أحمد الحريصي، فهد الجهني، عبد الله القحطاني، عبد العزيز البيشي، نور الرشيدي، الكاميروني نكودو، الزامبي آسان سيساي، والمصري طارق حامد.
وتنقل الروماني ستانسيو بين العديد من الأندية الأوروبية، ومنها ستيوا بوخارست الروماني، وأندرلخت البلجيكي، كما حمل ألوان منتخب بلاده في 60 مباراة، وسجل 13 هدفا.