|


التعاون يبدأ تجهيز الرباعي الجديد

بريدة – الرياضية 2023.09.08 | 11:21 pm

بدأ البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية التي جرت الجمعة العمل على تجهيز الرباعي إياد مدني وصالح الوحيمد وجواو بيدرو وعبد الفتاح آدم المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق.
وشارك الرباعي الجديد في التدريبات للمرة الأولى بعد أن تعاقدت معهم إدارة النادي، الخميس، في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية، ووجدوا حفاوة كبيرة من قبل زملائهم اللاعبين الذين نظموا لهم ممرا ترحيبيا لحظة نزولهم إلى أرضية ملعب النادي لخوض مرانهم الأول بقميص «سكري القصيم».
وتنوعت التدريبات بين البدنية والفنية، وطبق اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية بحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني خلال فترة التوقف تزامنا مع النافذة الدولية المخصصة لمباريات المنتخبات.
ويعاود الفريق القصيمي مشواره في دوري روشن السعودي بمواجهة الأهلي السبت بعد المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة السادسة.
وحقق الفريق القصيمي انطلاقة مثالية في الدوري بعد حافظ على سجله الخالي من الخسارة في أول خمس جولات «4 انتصارات وتعادل»، ليحصد 13 نقطة وضعته في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر بالرصيد ذاته من النقاط.


التعاون يبدأ تجهيز الرباعي الجديد

التعاون يبدأ تجهيز الرباعي الجديد

التعاون يبدأ تجهيز الرباعي الجديد