|


كاسترو للنصراويين: العمري مسؤوليتي

الرياض ـ بندر العتيبي 2023.09.12 | 12:36 am

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أكد لإدارة ناديه أنه سيعقد اجتماعًا خاصًا مع المدافع عبد الإله العمري فور فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في المعسكر الإعدادي الجاري حاليًا في نيوكاسل الإنجليزية، من أجل إعادته للعب أساسيًّا.
وأضاف المصدر نفسه، أن كاسترو طالب إدارة الكرة بعدم الاجتماع مع العمري وترك الأمر له شخصيًا لإنهائه وإعادته للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق، بعد أن تم استبعاده في مواجهات النصر أمام الفتح والشباب والحزم عقب تلقي اللاعب عرضين من ناديي الاتحاد والأهلي وتم رفضهما من قبل الإدارة. وأوضح المصدر أن المدرب كاسترو ما زال يعد عبد الإله العمري أحد الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في الموسم الجاري، نظرًا لكثرة إصابة اللاعبين علي لاجامي وعبد الله مادو، وهو ما أجبره على إشراك لاعبي خط الوسط عبد الله الخيبري، ومختار علي، في بعض مجريات اللقاءات السابقة في متوسط الدفاع.
وبيّن المصدر أن المدرب البرتغالي أكد للإدارة أن الفريق تنتظره مباريات متتالية وصعبة في مختلف البطولات وتتحتم جاهزية خماسي الدفاع الإسباني إيميرك لابورت ومحمد آل فتيل وعلي لاجامي وعبد الله مادو وعبد الإله العمري، تفاديًا لخسارة خدمات أحدهم بسبب الإيقافات أو الإصابات.