|


أرتيتا: أرسنال يستحق المنافسة على الأبطال

لندن - رويترز 2023.09.19 | 08:47 pm

أكد ميكل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الأول لكرة القدم، الثلاثاء، استحقاق فريقه المنافسة على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، موضحاً رغبته في تحقيق أقصى استفادة بعد العودة إلى البطولة عقب غياب 6 سنوات.
ويلعب أرسنال، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017، رفقة أندية، أيندهوفن وإشبيلية بطل الدوري الأوروبي ولانس في المجموعة الثانية.
وواجه النادي الإنجليزي منافسه أيندهوفن في الدوري الأوروبي العام الماضي، وفاز كل فريق بالمباراة التي لعبت على ملعبه في دور المجموعات.
وتحدث أرتيتا خلال المؤتمر الصحافي، قبل استضافة أيندهوفن على ملعب الإمارات، الأربعاء، «في كل مرة شاهدت المسابقة ولم نكن بها شعرت بذلك، هذا النادي يجب أن يكون في دوري أبطال أوروبا، نحن فخورون ومتحمسون، لقد مر وقت طويل منذ مشاركتنا في هذه البطولة، هذه المرة الأولى لي كمدرب وأنا أتطلع لذلك حقا».
وقال أرتيتا «سنلعب أمام فريق جيد جدا، اعتاد الفوز وأنا متأكد من أن الاختبار سيكون صعبا».
وسيفتقد أرسنال خدمات جابرييل مارتينيلي مهاجم الفريق، الذي غادر الملعب بسبب إصابة عضلية في فوز الفريق 1-0 على مضيفه إيفرتون، الأحد الماضي.
وأوضح أرتيتا: «لقد شعر بشيء ما في عضلات الفخذ الخلفية وعلينا إجراء بعض الفحوصات‭‭ ‬‬الإضافية، أن المهاجم البرازيلي قد يلحق بمواجهة توتنهام الغريم المحلي في الدوري، الأحد المقبل».