|


رأسية حارس لاتسيو يحرم أتلتيكو الانتصار

روما - الفرنسية 2023.09.20 | 12:17 am

انتزع فريق لاتسيو الايطالي الأول لكرة القدم، تعادلًا صعبًا من ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1 عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جرت بينهما، الثلاثاء، على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.
وبعد أن تقدم بابلو باريوس لاتلتيكو عند الدقيقة «29»، نجح حارس لاتسيو ايفان بروفيديل في أدراك التعادل لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليخرج نادي العاصمة الإيطالية بنقطة.
وفي المجموعة ذاتها، تغلب فينورد روتردام الهولندي على ضيفه سلتيك الاسكتلندي« 2-0».
سجل الأول كالفن ستنجس «45+2»، ثم طرد الحكم مدافع سلتيك السويدي غوستاف لاغربييلكه لنيله البطاقة الصفراء الثانية وتسببه بركلة جزاء أضاعها البرازيلي بايكساو «65».
ثم أكمل سليتك المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد النروجي البديل اودين تياغو هولم عند الدقيقة «68»، قبل أن يضيف فينورد هدفاً ثانياً عبر الإيراني علي رضا جاهانبخش «76».
وعلى ملعب فينورد، تقدم كالفن ستينجس بهدف لأصحاب الأرض عند الدقيقة 45 ثم أضاف علي رضا جهانبخش الهدف الثاني عند الدقيقة« 76».
ولعب سيلتك النصف الثاني من شوط المباراة الثاني بتسعة لاعبين بعد طرد جوستاف لاجربيلكي في الدقيقة «64» وأودين تياجو هولم عند الدقيقة «68» .