|


الشباب يواصل انتفاضته برباعية الحزم

تصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض – الرياضية 2023.09.21 | 10:51 pm

واصل فريق الشباب الأول لكرة القدم، انتفاضته في دوري روشن السعودي، بتحقيق انتصاره الثاني توالياً على حساب ضيفه الحزم بنتيجة «4-1»، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة السابعة «نحلم ونحقق».
وانتظر الفريق الشبابي حتى الدقيقة 45، ليتمكن من كسر صمود الحزم بهدف أول عبر البلجيكي يانيك كاراسكو بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء.
والهدف هو الأول للبلجيكي كاراسكو الجناح الأيسر في مباراته الثانية بقميص «الليوث»، بعد انتقاله إلى الفريق العاصمي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ولم يفق لاعبو الحزم من صدمة الهدف الأول حتى باغتهم الشباب بالهدف الثاني عن طريق فواز الصقور مستغلاً كرة بينية متقنة داخل منطقة الجزاء من الأرجنتيني إيفر بانيجا، وسدد كرة قوية مرت من تحت قدمي التونسي أيمن دحمان حارس مرمى الفريق الضيف، وعزز الأرجنتيني بانيجا تقدم فريقه بهدف ثالث من ركلة جزاء «49».
وأحيا البرتغالي أنطونيو كارفالهو لاعب وسط الحزم آمال فريقه بعد أن قلص الفارق بهدف أحرزه من تسديدة قوية على يمين الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو حارس الشباب «66»، لكن الأرجنتيني بانيجا نجح في تأمين النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الرابع من تسديدة داخل منطقة الجزاء «90+7».
ورفع الفريق الشبابي بهذا الفوز رصيده إلى 8 نقاط، ليصعد 4 مراكز مؤقتاً، ويصبح تاسعاً، وعلى الجانب الآخر، تراجع الحزم إلى المركز الـ18 والأخير بعد أن تلقى خسارته الرابعة في الموسم الجاري.
ويخوض الفريقان منافسات الجولة الثامنة من الدوري، الجمعة المقبل، حيث تنتظر الشباب مباراة صعبة أمام الهلال، ويستقبل الحزم ضيفه التعاون.