|


محامي اللاعب: قصة خيسوس ونيمار كذبة

القاهرة - حسن الدسوقي 2023.09.25 | 03:08 pm

أبدى البرازيلي ماركوس موتا محامي النجم نيمار لاعب فريق الهلال استغرابه من الشائعات التي طالت اللاعب خلال الساعات الماضية بشأن وجود خلافات وصلت إلى حد المشاجرة مع خورخي خيسوس المدير الفني للفريق.
وأكد محامي اللاعب البرازيلي في تعليق خص به «الرياضية» بأن الأمر غير صحيح على الإطلاق، وأن اللاعب يركز بقوة مع الهلال من أجل كتابة تاريخ جديد، مشددا في معرض حديثه بأن ما ظهر للرأي العام خلال الساعات الماضية ماهو إلا مجرد أمور هدفها زعزعة استقرار الهلال وعلاقته بلاعبه الكبير.
وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية كشفت من خلال تقرير لها خلال الساعات الماضية بأن اللاعب دخل في مشاجرة قوية مع المدرب خلال مواجهة الفريق أمام نافباخور نامانجان في أولى مباريات الهلال بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وخاض اللاعب البرازيلي مع الهلال حتى الآن 3 مباريات، صنع خلالها هدفين في مباراة الرياض عبر دوري روشن في المواجهة التي انتهت بفوز الأزرق بستة أهداف مقابل هدف، فيما لم يساهم ضد نافباخور وضمك بدوري الأبطال ودوري روشن على التوالي، وما زال قائد وهداف منتخب السامبا يبحث عن هدفه الأول بقميص الهلال.