|


كأس الملك.. 4 مواجهات في ختام دور الـ32

الرياض – الرياضية 2023.09.26 | 11:29 pm

تختتم منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأربعاء، بـ4 مواجهات تحمل في طياتها صراعاً خاصاً بين أندية دوري روشن السعودي ودوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
ففي المباراة الأولى، يتجدد اللقاء بين الفتح والأخدود بعد أن تقابلا في أغسطس الماضي ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وانتهت المواجهة بتفوق الفتح «3-1»، ما يضع الأخدود أمام خيار رد الاعتبار وإقصاء منافسه من البطولة.
ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة بعد تعثرهما في سابع جولات الدوري، حيث خسر الفتح أمام الاتحاد «1-2»، وسقط الخلود على يد الخليج «0-1».
وفي الجوف، يأمل الوحدة في مواصلة نتائجه الإيجابية عندما يحل ضيفا على العروبة «درجة أولى» على ملعب الأخير.
وتبدو أوضاع الوحدة مثالية لإسعاد جماهيره بعد أن حقق انتصارين متتالين صعد بهما إلى المركز السابع بدوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة.
ولا يختلف الأمر بالنسبة للعروبة الذي يمر بأفضل فتراته عطفاً على نتائجه في الجولات الأخيرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حيث حقق الفريق 4 انتصارات متتالية، احتل على إثرها المركز الثاني بـ15 نقطة بفارق نقطة خلف القادسية المتصدر.
ويختبر فريق الخليج قدراته أمام العدالة «درجة أولى» في مباراة يخوضها بمعنويات عالية بعد أن نجح الفريق في العودة إلى سكة الانتصارات على حساب الأخدود «1-0» في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
أما العدالة «درجة أولى» فإنه يسعى إلى تحقيق المفاجأة، معولاً في ذلك على مسيرته المميزة بدوري يلو لأندية الدرجة الاولى التي توجها بـ5 انتصارات متتالية.
وعلى ملعب المحالة، ، يلتقي فريقا أبها وهجر بطموح وضع حد لنتائجهما المتراجعة خلال الموسم الجاري.
وعجز الفريقان عن تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الأخيرة في «روشن ويلو»، ويمني كل منهما النفس في مصالحة جماهيره على حساب الآخر.