|


عبد العزيز المريسل
رسميا.. الهلاليون يخافون النصر
2023-10-01
ـ ما زال تصريح سامي الجابر الذي أطلقه وهو مسؤول إداري رسمي في نادي الهلال عالقًا في أذهان الرياضيين حينما أكد في حديثه لقناة العربية أن فوز الهلال على النصر بطولة.
ـ اليوم المدير التنفيذي لنادي الهلال فهد المفرج يدلي بتصريح مطول بعد الفوز على الشباب منذ أيام ويطالب من خلاله إعلام الهلال ومؤثريه بالسوشال ميديا ألا يربطوا النقد بالمستوى الذي يقدمه المنافس!!
ـ وحتى أكون منصفًا فأنا مضطر إلى كتابة نص ما قاله المفرج حرفيًا إذ قال (اليوم أنت مو راضي على فهد خلي فهد جانبًا اليوم ناديك، يعني لا ترتبط حالة جماهيرنا وإعلامنا ومؤثرينا اللي عندنا بحالة الفرق الأخرى، هذا اللي أشاهده أنا وهذا أصبح أنا أشوفه شيء جديد علينا كهلاليين صرنا ننتظر نتائج الفرق الأخرى والمنافسين عشان هل ننتقد بحدة أو نقلل النقد).
ـ وبصورة سريعة، من المنافسون للهلال الذين يقدمون مستويات جيدة الآن؟!
طبيعي ليس الاتحاد لأن الاتحاديين أنفسهم غير راضين عن فريقهم وطبيعي ليس الأهلي لأن الأهلاويين ذاتهم غير راضين تمامًا عن مستوى فريقهم، ولهذا لا يوجد إلا النصر الذي يقدم مستويات كبيرة مع المدرب لويس كاسترو رغم الخسارتين في بداية الدوري والآن الفارق بينه وبين المتصدر الهلال نقطتان.
ـ يثبت فهد المفرج في هذا التصريح أن الهلاليين يخافون النصر أكثر من حرصهم على فوز الهلال وهذا ما كنت أشدد عليه السنوات الماضية في البرامج التلفزيونية والسوشال ميديا.
اليوم المفرج وهو المسؤول في النادي يلاحظ هذا ومؤكد أنه قبل التصريح حاول حل هذه المشكلة لكنه لم يستطع ليضطر إلى الحديث إعلاميًا.
ـ الهلال فريق كبير وهذا لا شك فيه، لكن الهلاليين لا يخشون تاريخيًا إلا النصر فقط ولاسيما إذا عرفنا أن ثلث بطولات النصر تاريخيًا أمام بوابة الهلال وهذا ما يفسر حرص المؤرخين الهلاليين لمحاولة طمس بطولات المناطق التي تسيدها النصر لدرجة أن مؤسس الهلال عبد الرحمن بن سعيد رحمه الله كتب مقالًا بعنوان (الهلال جنازة تنتظر الدفن).