|


غلطة سراي يسقط مانشستر يونايتد على أرضه

مانشستر - الفرنسية 2023.10.04 | 12:15 am

استمر فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، في تخبطه بسقوطه على أرضه أمام غلطة سراي التركي «2-3»، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
ونجح غلطة سراي في تحقيق أول فوز له على أرض إنجليزية إثر إلحاقه الهزيمة بمضيفه مانشستر يونايتد الجريح في مباراة تقدم خلالها صاحب الأرض مرتين دون أن يتمكن من الحفاظ على تقدمه.
والخسارة هي السادسة ليونايتد في 10 مباريات ضمن مختلف المسابقات هذا الموسم.
تقدم مانشستر بهدف إثر هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ماركوس راشفورد الذي مررها عرضية داخل المنطقة، وتتابعها الدنماركي راسموس هويلوند برأسه ليسكنها داخل الشباك «17».
ورد غلطة سراي بهدف للعاجي ويلفريد زاها «23» جناح مانشستر يونايتد السابق.
وسجل هويلوند بعدما استغل تمريرة خلفية لأحد مدافعي غلطة سراي فسار بالكرة لمسافة طويلة ثم غمزها من فوق الحارس المتقدم «67».
وللمرة الثانية نجح غلطة سراي في إدراك التعادل عبر كريم اكتورك أوجلو مستغلا خطأ دفاعيًا ليسدد بعيدًا عن حارس المرمى الكاميروني اندريه أونانا «71».
وارتكب أونانا خطأ كلف فريقه الكثير عندما مرر الكرة باتجاه البلجيكي الدولي السابق دريس مرتنز لاعب غلطة سراي الذي دخل منطقة الجزاء ليعيقه البرازيلي كاسيميرو، فحصل الأخير على بطاقة صفراء هي الثانية له ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، لكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي أهدر ركلة الجزاء بتسديدها خارج الخشبات الثلاث «78».
وعوّض الأرجنتيني هذه الفرصة الذهبية بتسجيله هدف الفوز، مستغلًا النقص العددي في صفوف مانشستر يونايتد ليغمز الكرة من فوق أونانا مانحًا فريقه انتصاراً ثميناً «81».


غلطة سراي يسقط مانشستر يونايتد على أرضه

غلطة سراي يسقط مانشستر يونايتد على أرضه

غلطة سراي يسقط مانشستر يونايتد على أرضه

غلطة سراي يسقط مانشستر يونايتد على أرضه