|


ضمك يستهدف الـ10 أمام الحزم

الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.10.04 | 10:28 pm

يستضيف فريق ضمك الأول لكرة القدم، نظيره الحزم على ملعب في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الـ9 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، ويدخل الفريقان اللقاء وسط طموحات متشابهة لدى الجانبين، وتصب الجوانب الفنية لصالح أصحاب الأرض عطفًا على نتائج الفريقين.
ويحتل الحزم المركز الأخير في سلم الدوري برصيد 3 نقاط، ويسعى إلى الخروج من دوامة الخسائر المتلاحقة وإيقاف النزيف المتواصل من النقاط، والتي كان آخرها أمام التعاون بـ3-1، فيما لا تزال الأمور الفنية غير مقنعة لدى جماهيره حتى الآن من حيث تباين الأداء والمستوى، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار مكتفياً بثلاث تعادلات و5 هزائم.
في المقابل يأتي ضمك في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط، ويسعى الفريق الجنوبي إلى تأكيد تفوقه على الحزم وتحقيق نتيجة إيجابية يواصل فيها ابتعاده عن أقرب منافسيه واللحاق بالمراكز المتوسطة.
ويملك البرتغالي فيليب جوفيا مدرب الحزم عدد من اللاعبين المميزين يتقدمهم الغامبي باداموسي، البرتغالي توزي، والجزر القمري فايز سليماني، كما هو الحال مع الروماني كوزمين كونترا الذي يتسلح بالكاميروني جورج نكودو، الغامبي سيساي، والروماني ستانشيو.