|


الشهراني وسالم وكنو يغيبون عن انطلاقة الأخضر في البرتغال

الرياض - عبد الرحمن النمر 2023.10.09 | 11:18 pm

وضع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكره القدم برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي ياسر الشهراني ومحمد كنو وسالم الدوسري في صالة الحديد بدءا من الثلاثاء وفقا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ووفقا للمصادر ذاتها فإن هذه الخطوة تأتي بعد شعور اللاعبين بآلام أبعدتهم عن المشاركة في الحصة التدريبية الجماعية الأولى للأخضر، الإثنين، خلال معسكره الجاري في مدينة لاجوس البرتغالية ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023.
ويستمر معسكر الأخضر في البرتغال لمدة 9 أيام، ويتضمن مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في 13 أكتوبر الجاري على ملعب بورتيماو، والثانية أمام مالي بعد أربعة أيام وتحديدًا في 17 من الشهر الجاري على ملعب ذاته.
وكان مانشيني اختار 13 لاعبًا للمعسكر وهم: محمد العويس، محمد اليامي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، ومحمد مران.