|


كوليبالي: نيمار متواضع.. وحالتي أفضل في الهلال

القاهرة - أحمد مختار 2023.10.10 | 05:50 pm

أثنى السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، على خطوة انتقاله إلى الملاعب السعودية صيف العام الجاري، مؤكداً أنه يشعر بأنه أفضل ذهنياً، كما امتدح البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله في الأزرق، واصفاً إياه باللاعب المتواضع مع الجميع.
وأكد كوليبالي في تصريحات أدلى بها عبر قناة «كنال بلس» الفرنسية، أنه كان أقل قوة بدنية في تشيلسي لأنه لم يشارك كثيراً، إلا أنه يشعر بحال أفضل خلال الوقت الراهن مع لعبه باستمرار بعد انتقاله إلى صفوف الهلال.
وقال الدولي السنغالي عن البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله في فريق الهلال: «كلنا نرى الحديث في وسائل التواصل الاجتماعي عنه وأنه مغرور، لكن اتضح أن هذا غير صحيح عندما التقيته في الهلال، إنه شخص عاطفي يريد منك فقط أن تمنحه الحب وسيعطيك كل شيء، وهو أيضًا متواضع مع الجميع».
وعن كواليس انتقاله إلى السعودية، أكد كوليبالي أنه تحدث مع أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب بلاده السنغال، وأخبره بإمكانية ذهابه إلى فريق الهلال ووجد منه تجاوباً بشأن الصفقة المنتظرة.
واستطرد: «أخبرت سيسيه أن هناك احتمالات بالنسبة لي للذهاب إلى السعودية، أخبرني أنني القائد في كل الأحوال، ومهما كان الاختيار الذي سأتخذه، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن أقدم أداءً جيدًا، وأن أصبح بالمستوى البدني الذي كنت عليه في السنوات الماضية».
وأكمل المدافع الدولي حديثه: «لم أشارك كثيراً في السنة الأخيرة مع تشيلسي، ولعبت عدد مباريات أقل، لكن هذا العام الأمر أصبح مختلفاً، حيث أشعر أنني أفضل ذهنياً مع اللعب كل أسبوع أمام ملاعب ممتلئة بالجماهير، إنه أمر رائع، وهذا ما جعل أليو سيسيه يتقبل الأمر ويثق أكثر في مردودي الفني والبدني».
وشارك كوليبالي حتى الآن في 8 مباريات مع الهلال في الموسم الكروي الجاري، بواقع 6 مباريات خلال دوري روشن السعودي للمحترفين ومباراة في كأس الملك، وأخرى ضمن دوري أبطال آسيا، إضافة إلى لعبه مباريات أثناء بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالصيف الماضي.