|


ماذا قال طبيب البرازيل عن إصابة نيمار ؟

القاهرة - أحمد مختار 2023.10.18 | 01:21 pm

كشف رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الأربعاء، أنهم سيفحصون إصابة نيمار دا سيلفا نجم منتخب بلاده وفريق الهلال السعودي، مرة أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التشخيص النهائي.
وأوضح طبيب المنتخب البرازيلي في تصريحات لوسائل الإعلام أنهم يراقبون إصابة نيمار التي أجبرته على مغادرة الملعب متأثرًا بآلامها خلال لقاء منتخب بلاده أمام أوروجواي، فجر الأربعاء ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
وقال رودريجو لاسمار في تصريحات إعلامية، الأربعاء: «لقد أجرينا الفحوصات كافة لنيمار، لكن يجب أن نكررها في الساعات القليلة المقبلة، وخلال 24 ساعة سنعرف كيفية استجابة ركبته ومدى تورم مكان الإصابة وحجمها بالتفصيل، ثم يوضح الكشف النهائي بالأشعة التشخيص الحاسم والفاصل».
وأضاف طبيب منتخب البرازيل: «يجب أن ننتظر نتائج الفحوصات النهائية بهدوء، وبعدها سيتم تقييمها وإخبار وسائل الإعلام بحجم الإصابة ومدة غياب نيمار عن الملاعب بشكل مفصل ومحدد».
وتعرض نيمار، قائد المنتخب البرازيلي ولاعب فريق الهلال، لإصابة قوية خلال مباراة بلاده ضد منتخب أوروجواي، ليتم استبداله فوراً مع خروجه باكياً من ملعب المباراة بسبب قوة الإصابة.
هذا وتعرض المنتخب البرازيلي للخسارة بنتيجة 0-2 أمام مضيفه منتخب أوروجواي، ليتوقف رصيد الفريق عند 7 نقاط بعد أول 4 جولات من التصفيات، بفارق 5 نقاط عن المتصدر منتخب الأرجنتين والذي يملك 12 نقطة من 4 انتصارات.