|


نجوم الكرة لنيمار: نحن معك .. كن محاربا وستعود أقوى

الرياض - الرياضية 2023.10.19 | 08:03 pm

أبدى عدد من نجوم كرة القدم حول العالم تعاطفهم مع الدولي نيمار دا سيلفا قائد منتخب البرازيل ولاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد تاكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضرف الركبة اليسرى.
وتعرض نيمار لإصابة، فجر الأربعاء، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي، في مواجهته ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026م، اضطرته إلى مغادرته الملعب باكيًا متأثرًا من الإصابة.
وأعلن نادي الهلال، مساء الأربعاء، ثبوت معاناة اللاعب من قطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة اليسري وحاجته إلى عملية جراحية وبرنامج علاجي يتحدد مدته بعد العملية.
وتقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي الأمريكي المتعاطفين مع نيمار الذي سبق له اللعب إلى جانبه في صفوف برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث نشر ملصقًا على حسابه الرسمي في انستجرام تضمن صورته مع نيمار وعلق عليه بقوله: «المزيد من القوة» ، فيما وجه البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد رسالة أبدى فيها دعمه التام لنيمار الذي عدّه أنه مثله الأعلى وعلق عبر منشور في حسابه الشخصي على انستجرام قائلًا: «مثلي الأعلى، أتمنى لك القوة وأقول إننا سنكون معك دائمًا.. وكل شيء سيكون على ما يرام».
في حين رد الدولي البرازيلي السابق كاكا على منشور نيمار في انستجرام بقوله: «كُن محاربًا قويًا، نحن معك» ، واستمرت المساندة لنجم السامبا من خلال تعليق للإيطالي فيراتي لاعب باريس عبر بوست في انستجرام كتب فيه : «دائمًا معك».
وتواصل الدعم البرازيلي لنيمار من خلال آرثر لاعب فيورنتينا الذي أبدى أمنياته في انستجرام بالشفاء العاجل لمواطنه من خلال منشور جاء فيه: «أتمنى لك الشفاء العاجل، وأن تعود في أقرب وقت ممكن». فيما وجه له ابن جلدته تياجو سيلفا رسالة تفاؤلية جاء فيها: «يمكن أن يستمر الحزن ليلة واحدة، لكن الفرح سيأتي في الصباح».
ولم يتوقف دعم نيمار عند حدود اللاعبين العالميين من خارج الدوري السعودي، بل كان لزملائه لاعبي الهلال وقفة مؤازرة ومساندة أبرزها رد الدولي البرتغالي روبين نيفيز لاعب الهلال الذي جاء فيه: «نحن في انتظارك أخي، كل شيء سيكون بخير». فيما نشر الدولي سالم الدوسري قائد الفريق صورة له مع نيمار مرفقا بها ملصق قلب مكسور في حين كتب سعود عبدالحميد زميله عبارة جاء فيها: «ستعود أقوى من أي وقت مضى يا أخي، كلنا معك»، واكتفى هتان باهبري لاعب الشباب بعبارة تحفيزية جاء فيها: «ستعود أقوى».


نجوم الكرة لنيمار: نحن معك .. كن محاربا وستعود أقوى