|


الاتحاد يفقد فابينيو أمام التعاون

الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي لويز فيليبي لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم استعدادا للقاء التعاون ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن االسعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة – الرياضية 2023.10.19 | 08:41 pm

استبعد البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، البرازيلي فابينيو تافاريس لاعب الوسط من حساباته أمام التعاون، الجمعة، بداعي الإصابة.
وغاب فابينيو عن التدريب الأخير لفريقه، الخميس، حيث واصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي رفقة حسن كادش الذي خرج أيضا من حسابات المدرب البرتغالي.
وكانت «الرياضية» عنونت في عددها الصادر الخميس «فابينيو.. الفرصة ضئيلة»، وأوضحت في سياق الخبر أن فرص مشاركة البرازيلي فابينيو لاعب وسط الفريق الاتحادي تضاءلت أمام التعاون بعدما تواصل غيابه عن التدريبات أمس، وكشفت نقلا عن مصادر خاصة أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، سيتخذ، الخميس، القرار النهائي بشأنه، مرجّحة تعذر مشاركة اللاعب في المباراة.
ميدانيا، تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والمهارية، ووضع من خلالها البرتغالي سانتو اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية.
وغادرت بعثة الفريق الجداوي عقب نهاية التدريبات إلى القصيم استعدادا للقاء «سكري القصيم» على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
ويحتل الأصفر المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل، فيما خسر مرتين، بينما يأتي الفريق القصيمي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل، بينما خسر مباراة واحدة.


الاتحاد يفقد فابينيو أمام التعاون

الاتحاد يفقد فابينيو أمام التعاون

الاتحاد يفقد فابينيو أمام التعاون

الاتحاد يفقد فابينيو أمام التعاون