|


بعد غد.. السائق الهولندي ينشد تقليص الفجوة مع بروست في سباق أمريكا

فيرستابن يبحث عن الـ 50

صورة التقطت أمس للأسترالي دانيال ريكاردو وبجانبه الهولندي ماكس فيرستابن سائقي فريق ريد بول أمام أحد المذيعين خلال إحدى الفعاليات المصاحبة.. وفي الإطار الأول البريطاني لاندو نوريس سائق ماكلارين لحظة وصوله إلى مقر السباق.. وفي الثاني الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري (الفرنسية) و(رويترز)
أوستن ـ الرياضية 2023.10.19 | 11:23 pm

أكد الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، أن سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى، الذي ينطلق بعد غد، يعدّ حدثًا بارزًا له، لتسجيل أرقام قياسية جديدة، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية.
ويسعى السائق الهولندي، للوصول إلى الانتصار الـ 50 في مسيرته، بعد ظفره ببطولة العالم للمرة الثالثة تواليًا في قطر، وتقليص الفجوة مع الفرنسي آلان بروست، بطل العالم أربع مرات، برصيد 51 فوزًا، والألماني سيباستيان فيتل “53”، في قائمة السائقين الأكثر تسجيلاً للانتصارات على الإطلاق. وقال السائق، صاحب 26 عامًا، أمس: “قد يكون الأمر محمومًا للغاية بالنسبة لنا في نهاية الأسبوع الجاري، سيكون لدينا جولة واحدة فقط لمحاولة إيجاد التوازن الأمثل في السيارة، ويبدو أننا سنواجه درجات حرارة مرتفعة مرة أخرى أيضًا”. ويمكن لفيرستابن أن يعادل رقمه القياسي لعام 2022، وهو 15 انتصارًا في عام واحد.


فيرستابن 
يبحث عن الـ 50

فيرستابن 
يبحث عن الـ 50