|


رئيس «فيفا» يوثق زيارة النصر

الرياض - الرياضية 2023.10.25 | 05:55 pm

وثّق جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» زيارته لملعب الأول بارك، الثلاثاء من أجل حضور موقعة فريق النصر امام نظيره الدحيل القطري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وبث إنفانتينو مقطع فيديو على حسابه الرسمي في إنستجرام منصة التواصل الاجتماعي تضمن كامل تفاصيل الزيارة وحضور الموقعة، ابتداءً من الدخول ولقاء جماهير النصر.
واستعرض الفيديو الذي بثه إنفانتينو لقطات من لقائه مع مسلي آل معمر رئيس نادي النصر الذي أهداه القميص الأصفر إضافة إلى الالتقاء بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم وعائلته وحصوله على إهداء قميص موقع من النجم البرتغالي إضافة إلى مقتطفات من متابعة المواجهة.
وجاء حضور إنفانتينو لمواجهة النصر مع الدحيل بعد أن تواجد، الإثنين، في ملعب الملك فهد الدولي وتابع مباراة الهلال ومومباي الهندي، ضمن البطولة نفسها.
وتخللت زيارة إنفانتينو للسعودية خلال الفترة الحالية وجوده في عدة أنشطة وفعاليات، حيث حضر، الإثنين مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة، الذي احتضنه فندق «ريتز كارلتون» في الرياض بمشاركة ما يتجاوز 300 من قادة قطاعات الألعاب والرياضات الإلكترونية والرياضة وشَهِد جلسات حوارية مع كبار التنفيذيين والخبراء.
وتحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الثلاثاء، في جلسة حوارية ضمن النسخة السابعة من مبادرة مستقبل الاستثمار التي بدأت أعمالها تحت عنوان «البوصلة الجديدة» في الرياض بمشاركة 6000 مشارك من 90 دولة، و500 متحدث من قطاعات مختلفة.