|


الخليج يعطل التعاون بـ«تعادل محبط»

جانب من مباراة فريقي التعاون والخليج التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام – الرياضية 2023.10.26 | 07:55 pm

أهدر فريق التعاون الأول لكرة القدم، فرصة اللحاق بالصدارة، إثر سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه الخليج «1-1»، خلال المواجهة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري روشن السعودي
وافتتح الخليج النتيجة برأسية من الأرجنتيني ليساندرو لوبيز عند الدقيقة 35، لكن فرحة لاعبيه لم تدم سوى دقيقتين، إذ سرعان ما رد التعاون بهدف التعادل عبر تسديدة من البرازيلي جواو بيدرو.
وحافظ «سكري القصيم» من خلال هذا التعادل على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي "3 انتصارات متتالية وتعادلين"، لكنه في المقابل أخفق في الوصول إلى النقطة 26 ومشاركة الصدارة مع الهلال الذي يملك فرصة توسيع الفارق معه إلى 5 نقاط، إذا ما نجح في حسم موقعة الكلاسيكو أمام الأهلي، الجمعة.
ورفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، وبات مهدداً بالتراجع إلى المركز الرابع في حال فوز النصر الثالث بـ22 نقطة على الفيحاء السبت، والأهلي الرابع "22 نقطة" على الهلال، الجمعة.
وعلى الجانب الآخر، واصل الخليج غيابه عن الانتصارات للمباراة الرابعة تواليا "تعادلين وخسارتين"، ليظل في مركزه الـ13 برصيد 10 نقاط.
ويستضيف التعاون نظيره ضمك في الخامس من نوفمبر المقبل ضمن الجولة 12 من الدوري، وقبله بيوم يصطدم الخليج بالنصر لحساب الجولة ذاتها.