|


الـ7:30 مساء الأسطورة يصل.. وبافرط في الاستقبال

بالتوقيع واللكمات تايسون يفتتح المتحف

صورة التقطت أمس للملاكم الأمريكي مايك تايسون أثناء توقيعه على قفاز في متحفه الخاص الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي في العاصمة السعودية تصوير: بشير صالح
الرياض ـ نايف الحمدان وأحمد المسيفر 2023.10.30 | 12:29 am

افتتح المُلاكم الأمريكي مايك تايسون، المُلقب بـ”الرجل الحديدي” أمس، متحفه الشخصي التاريخي، الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة.
وحضر تايسون إلى مقر المتحف عند الساعة الـ7:30 مساءً، وكان في استقباله فيصل بافرط الرئيس التنفيذي بالهيئة العامة للترفيه. وبدأ النجم العالمي في توجيه اللكمات لمسؤولي نقاط بيع مستلزمات رياضة الملاكمة في متحفه ممازحًا إياهم، ليرتدي بعد ذلك حامي الصدر ويتلاكم مع أحدهم. وبعد لكمات المزاح انتقل تايسون إلى قسم بيع القفاز الخاص بالملاكمة ليبدأ بالتوقيع على مجموعة من القفازات ذات اللون الأبيض. وصعد بعدها إلى الحلبة الكائنة في وسط المتحف، ووقع على أرضيتها، مترجلًا منها وذاهبًا إلى اللوحات التذكارية المعلقة على الجدران وواضعًا بصمته بالتوقيع عليها أيضًا. وبدأ تايسون ملاكمة المحترفين في سن صغيرة ثم أصبح بطل الوزن الثقيل للمحترفين، وحقق مرتين بطل الوزن الثقيل W.B.C، ومرتين بطل الوزن الثقيل W.B.A، ومرتين بطل الوزن الثقيل L.B.F. ولعب 58 مباراة احترافية فاز في 50 منها.


بالتوقيع واللكمات 
تايسون يفتتح المتحف

بالتوقيع واللكمات 
تايسون يفتتح المتحف