|


سيلتيك يفقد هاتاتي 12 مباراة

بريندان رودجرز مدرب فريق سيلتيك الأول لكرة القدم يواسي الياباني ريو هاتاتي لاعب الوسط بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا (رويترز)
جلاسكو - رويترز 2023.10.30 | 10:33 pm

كشف بريندان رودجرز مدرب فريق سيلتيك الأول لكرة القدم، الإثنين، عن أن ريو هاتاتي لاعب الوسط سيغيب عن الملاعب فترة طويلة بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال التعادل «1-1» مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.
وأظهرت الفحوصات إصابة جسيمة ستبقي اللاعب الدولي الياباني البالغ من العمر 25 عامًا بعيدًا عن الملاعب في المباريات 12 المقبلة بعد أن غادر الملعب مصابًا في الدقائق الأولى من مباراة المجموعة الخامسة الأسبوع الماضي أمام أتليتيكو.
وقال رودجرز: «لسنا متأكدين بنسبة 100 في المئة من الموعد المحدد لعودته، لكنه بالتأكيد سيغيب حتى نهاية العام على ما نعتقد».
وأضاف: «إنها إصابة مخيبة للآمال بالنسبة له.. كانت بدايته سيئة بعض الشيء الموسم الحالي ومن الواضح أن الإصابة ستبعده لفترة ستمتد إلى منتصف الدوري».
واختتم بريندان رودجرز: «إنه أمر محبط للغاية بالنسبة له، كشخص ملتزم حقًا بأدائه وسلوكي الاحترافي. كل ما يؤديه، يحاول أن يفعله بشكل صحيح».