|


العريان: الفيلم يضم 3 نجوم عالميين.. والتصوير عبر أحدث الكاميرات

بـ 200 مليون جنيه.. «ولاد رزق 3» في البوليفارد

صورة التقطت أمس الأول لأحمد عز وعمرو يوسف والسيناريست صلاح الجهيني في كواليس تصوير الفيلم(إنستجرام صلاح الجهيني)
القاهرة ـ السيد خطاب 2023.10.30 | 11:42 pm

انطلق في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، أمس الأول، تصوير مشاهد الفيلم الجديد “ولاد رزق 3.. القاضية” وسط مشاركة عدد كبير من نجوم وصنَّاع العمل، في مقدمتهم الفنانون أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، وأحمد داود، والسيناريست صلاح الجهيني، والمخرج طارق العريان.
ويعدُّ العملُ الأضخمَ إنتاجًا في تاريخ السينما المصرية، وسيتمُّ تصويره في مدن أوروبية وعربية بدايةً من الرياض والقاهرة، وجرى دعمه بثلاثة ملايين دولار “نحو 100 مليون جنيه مصري” من قِبل هيئة الترفيه، إضافةً إلى ميزانية العمل، التي تتخطى 100 مليون جنيه.
وقال المخرج طارق العريان، في تصريحات إعلامية: “الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق يتمُّ إنتاجه بالشراكة مع موسم الرياض، ويضمُّ ثلاثة نجوم عالميين، من بينهم شخصٌ رياضي، سيكون له دورٌ مهمٌّ، يعتمد عليه الفيلم، إلى جانب ممثلة عالمية، ستشارك أيضًا في دور محدَّد”.
وأضاف: “سيتمُّ دعم العمل بمعدات حديثة، وكاميرات عالية الجودة، وستُصوَّر مشاهده في مواقع عدة، بما فيها المملكة العربية السعودية”. وتابع المخرج: “موسم الرياض ساعدنا في جلب معدات عالية الثمن، بينها كاميرا عالمية، توجد منها 40 نسخةً فقط في العالم، إذ تمَّ جلب اثنتين للرياض من أجل تصوير ولاد رزق 3”.
يذكر أن الجزء الأول من الفيلم عُرِضَ عام 2015، وحقق إيرادات عالية، بلغت نحو 37 مليونًا، بينما حقق الجزء الثاني، الذي طُرِحَ في 2019، إيرادات قياسية بـ 104 ملايين جنيه.