|


ماني يقود النصر إلى ربع نهائي الكأس

السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف الفوز على الاتفاق «1-0» ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الملك (تصوير: يزيد الضويحي)
الرياض – الرياضية 2023.10.31 | 08:36 pm

قاد السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، فريقه إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تسجله هدف الفوز على الاتفاق «1-0»، بعد التمديد إلى شوطين إضافيين في المباراة، التي شهدت حالتي طرد للفريقين، الثلاثاء، على ملعب الأول بارك في الرياض ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.
وأحرز ماني الهدف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 106، وبذلك يرد فريقه الدين إلى الاتفاق بعد الخسارة أمامه «1-2» في الجولة الأولى بدوري روشن السعودي.
واستعان التشيلي بيرو مازا حكم المباراة بتقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» مرتين خلال مجريات الشوط الأول، وكان البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر محور الحالتين، حيث ألغى في الأولى هدفاً سجله تاليسكا لوجود زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في موقف التسلل أثناء العرضية «45+6»، قبل أن يشهر في الثانية البطاقة الحمراء للبرازيلي بسبب ضربه لحمدان الشمراني لاعب الاتفاق «45+11».
ولعب الفريق النصراوي الوقت الأصلي من الشوط الثاني بعشرة لاعبين في الشوط، قبل أن تتساوى الكفة بعد طرد علي هزازي لاعب الاتفاق إثر تدخله القوي على البرتغالي أوتافيو لاعب النصر«90».
واحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين نجح من خلاله الفريق النصراوي في تسجيل هدفاً بتسديدة عبر السنغالي ساديو ماني من داخل منطقة الجزاء مستغلاً عرضية أيمن يحيى في الجهة اليسرى «106».