|


مدرب أبها: الأهلي قوي على الورق

التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم في ملعب مباراة الفريق أمام الأهلي والتي فاز فيها 2-1 ، الثلاثاء، ( أبها- المركز الإعلامي)
جدة - عبدالله أحمد 2023.10.31 | 11:35 pm

حصر التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، قوة الأهلي على الورق، بعد أن نجح في الانتصار عليه 2-1، والتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
واستطاع الفريق الجنوبي من خطف بطاقة التأهل، بعد تجاوز الأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ورغم النقص العددي الذي عانى منه، بطرد اثنين من لاعبيه خلال مجريات المباراة.
وقال المناعي في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «على الورق الأهلي أقوى نعم؛ لكن حقيقة الملعب كانت مختلفة، أبها يملك لاعبين رجال ومتمرسين، وكنا متأكدين أننا سنقدم مباراة كبيرة».
وأثنى المدرب التونسي على لاعبي الفريق وأدائهم خلال المباراة، مبينًا أنهم رغم النقص العددي لعبوا بشكل جيد وحضور ذهني، ومنعوا المنافس من وضعهم في موقف لاعب ضد لاعب، وقال: «كانت مباراة بطولة، ارتحنا أقل من الأهلي 24 ساعة، ولعبنا مباراتين بمستوى عال أمام الأهلي والشباب».
وعن مشواره مع فريق أبها، أوضح المناعي أنه استلم الفريق في منتصف الموسم، واصفًا ذلك بالأمر الصعب وقال: «خبرتي في الدوري السعودي جعلتني أعدل على نحو سريع، وهذا يعود إلى جدية اللاعبين ورغبتهم في الخروج من الوضع الصعب الذي كنا فيه».