|


يايسله: النتيجة صادمة.. ولن ألوم اللاعبين

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يوجه الفرنسي ماكسيمان لاعب الفريق خلال مواجهة أبها التي خسرها 1-2 وودع على إثرها الفريق بطولة كأس الملك (تصوير: عبد الوهاب خبتي)
جدة – أحمد اللوقان 2023.10.31 | 11:56 pm

تحسر الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على الخروج من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أنه مصدوم من نتيجة مواجهة أبها، الثلاثاء.
وانتهى مشوار الفريق الأهلاوي في بطولة كأس الملك عقب خسارته «1-2»، أمام أبها الذي لعب بـ9 لاعبين بعد طرد لاعبين خلال مجريات الشوط الثاني.
وقال يايسله في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «أنا مصدوم من النتيجة، والمباراة كانت صعبة، وسيطرنا على الشوط الأول، ولم نسجل الفرص، وفي الشوط الثاني لم نكن في جودة الأول رغم النقص العددي في صفوف المنافس، ولكن في مباريات الكؤوس إن لم تسجل تستقبل الأهداف».
وأضاف: «سجلنا ركلة الجزاء عن طريق محرز وكان هناك استعجال للعودة إلى المباراة، واهتزت شباكنا بهدف من كرة طويلة، ولا ألوم اللاعبين على التباعد الذي حصل بين الخطوط بسبب الاستعجال على التسجيل».
ورد مدرب الأهلي على سؤال بشأن إصابة الإيفواري فرانك كيسيه قائلا: «لا أستطيع إعطاءكم أي تفاصيل، والفحوصات تحدد كل شيء، وأنا أقرب لللاعبين، وحريص على حضور كيسيه، ولا يوجد سبب لإراحته عن المباراة».
وعن صافرات الاستهجان من قبل جماهير الأهلي، أجاب يايسله: «بالتأكيد إنها أمر غير جيد، ولكني تحدثت كثيراً عن جمهور الاهلي وعن دعمه الكبير، وأطالبهم بمواصلة الدعم».