|


«طائر الأشجان» غنى 5 ساعات.. و«سيلفي» يجمعه بـ 40 صحافيّا

جديد عبد المجيد.. قارب ومونوبولي

صورة التقطت في وقت مبكر أمس لعبد المجيد عبد الله على مسرح بوليفارد وورلد خلال حفلته الموسيقية.. وفي الصورة الثانية الإعلاميون يتوسطهم عبد المجيد قبل انطلاق الحفل.. وفي الثالثة الحضور الجماهيري في المسرح تصوير: محمد الزعفران و(المركز الإعلامي ـ شركة روتانا)
الرياض ـ حواس العايد وأحمد المسيفر 2023.11.03 | 11:54 pm

سجل النجم الجماهيري عبد المجيد عبد الله أولويات في حفله الذي اختتمه، فجر أمس، ونظم على مسرح بوليفارد وورلد في أولى حفلات موسم الرياض بنسخته الرابعة، الذي انطلق في 28 أكتوبر الماضي، وجاء بتنظيم روتانا، ومن بينها أنه أول فنان يغني على المسرح المفتوح الذي يتسع لنحو 2000 شخص، إلى جانب كونه أول فنان يدخل المسرح بالقارب قادمًا من بحيرة المنطقة الترفيهية.
ووصل عبد المجيد إلى المسرح بقارب عند الـ 09:00 مساءً قبل انطلاق الحفل بساعة واحدة، والتقى الصحافيين والصحافيات المكلفين بتغطية الحدث الكبير، الذين وصل عددهم لنحو 40 شخصًا، وقبل انتهاء المؤتمر الذي أجاب فيه عن الأسئلة كافة، والتقط صورة “سيلفي” معهم، وتحدث لـ “الرياضية” قائلًا: “سأقدم مجموعة من الأغاني المميزة للحضور إضافة إلى أغانٍ لم تقدم من قبل على المسرح”.
وتنقّل الفنان الكبير بسيارة جولف خلال فترة الاستراحة وذهب إلى منطقة “مونوبولي” اللعبة الشهيرة إحدى فعاليات بوليفارد وورلد.
وقدم الفنان الملقب بـ “طائر الأشجان” نحو 15 أغنية في الحفل الذي استمر 5 ساعات، بدأ في الـ 10:00 مساء حتى الـ 02:00 بعد منتصف الليل، استهلها بالأغنية الشهيرة “حن الغريب”، لكنه عدّل في إحدى جملها الغنائية بقوله: “حن عبد المجيد ورجع لأهله” وقدم مجموعة من الأغاني الشهيرة، واختتمها بأغنية “عاش سلمان”.
وتعدّ بوليفارد وورلد إحدى أكبر مناطق موسم الرياض بنسخته الرابعة، وافتتحت أبوابه أمس الأول، ويستقبل زواره يوميًا من الـ 04:00 مساءً، وحتى الـ12:00 منتصف الليل، ويتم حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك”.


جديد عبد المجيد..
 قارب ومونوبولي

جديد عبد المجيد..
 قارب ومونوبولي